المحترف هو الأفضل

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل حول بنا

تاريخ

الشهادات
نوعية جيدة يمكن آلة التعبئة والتغليف للمبيعات
نوعية جيدة يمكن آلة التعبئة والتغليف للمبيعات
زبون مراجعة
التقنية وقوة الشركة هي معدات الإنتاج وافرة متقدمة وقصيرة وقت التسليم. لدينا تعاون لطيف معا.

—— ماريا دا لوز مونتيرو

التكنولوجيا العالية، والقدرة على الابتكار، والخدمة الممتازة

—— إزاكي ماري

ابن دردش الآن

Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd.

1 2 3 4 5 6 7
Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd. Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd. Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd. Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd. Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd. Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd. Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd.

تفاصيل الشركة:

نوع الأعمال : الشركة المصنعة
المصدر
البائع
السوق الرئيسي : في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية : SPC
عدد الموظفين : 170~220
المبيعات السنوية : 10000000-20000000
سنة التأسيس : 2004
تصدير أجهزة الكمبيوتر : < 10%

إذا نظرنا إلى الوراء في السنوات ال 14 مرارا وتكرارا. 2004-2008، أنشأت شركة بيو شنغهاي بيو ماكينات التصنيع المحدودة و زانغجياغانغ ماكينات التعبئة والتغليف المحدودة. في هذه المرة، ونحن بنجاح تصنيع يتقلص آلة وسم كم للحليب أدكالسيوم 100ML، دوارة الساخنة تذوب آلة وسم ، المتوسطة والمنخفضة سرعة فيلم آلة التعبئة، واحد ومزدوجة الرأس كم آلة وسم. كما أنشأنا مكاتب تمثيلية في بكين، تشنغتشو، تشنغدو و r & d مركز في شيان.

2009-2011، بيو's فرع جديد جيانغسو هيو التعبئة والتغليف المواد المحدودة وشنغهاي بيو التعبئة والتغليف والتكنولوجيا المحدودة أنشئت، والتي تنتج أساسا وتصميم بك / بوب / بيت / بي الفيلم، الناقل، الناقل الجوي.في هذا الوقت، نحن بنجاح تصميم الساخنة آلة وسم الخطية ل هوييوان المجموعة، التفاف حول الكرتون كيسر، التلقائي المعقم ريتورتس، عالية السرعة فيلم آلة التعبئة، روبوت باليتيزر، منخفضة / عالية المستوى ديباليتيزر، التلقائي تحميل وتفريغ سلة المعوجة، مقبض قضيب. فازت شركتنا "الذهب المورد من معدات وسم في الصين صناعة المشروبات "و: تيانغونغزون" أعلى 10 المؤسسة في صناعة التعبئة والتغليف تعتمد على لدينا المهنية حلول التغليف المصب.

2012-2013، تعاونت شركة بيو مع تونغلي لإنشاء لايتشو تونغلي التعبئة والتغليف والتكنولوجيا المحدودة بيو المؤسسة تدخل رسميا خط إنتاج العلب والنجاح ورفع التعاون المشاريع المعروفة، مثل المشروبات يانغيوان، وانغلاو ji.It فتحت فصل جديد في خط إنتاج العلب وأدركت أتمتة كاملة من خط إنتاج العلب. لدينا إنديبندنت R & D عالية السرعة زجاجة الزجاج باليتيزر كان يستخدم من قبل يانجينغبير. مع تطور الشركة، بيو المؤسسة المتمركزة في سوتشو الصناعة الحديثة بارك في عام 2013، وهي منطقة التنمية الاقتصادية الوطنية في تشوتشو بمقاطعة انهوى.

2014-2015، بيو بنجاح الانتهاء من المشاريع الرئيسية ل باوين كان باوستيل، تينغسينغروب، جنوب السمسم الأسود المجموعة، لولو المجموعة، ينلو تشنغدو، هايرونغ شنغهاي، يويانغ جيوان، ويوي الحليب، بينساو هيزي، مجموعة موتال، نيوزيلندا المياه الجديدة، يونيليفر، زونغيا هانغتشو والعديد من الشركات الشهيرة الأخرى.في هذه المرة، لدينا قاعدة تصنيع جديدة 60،000m في سوتشو الصناعة الحديثة بارك قد اكتملت بالكامل، بيو يدخل في مرحلة جديدة من التنمية.

2016-2017، لدينا الذاتي r & d ريتورتس بنجاح كسر في السوق واستخدامها من قبل جيني جيلين، بينساو هيزي، جامعة تيانجين التكنولوجيا، سينيوان تشنغده، بوندويل فرنسا والعديد من الزبائن الأجانب الآخرين من اندونيسيا، ماليزيا. والمؤسسات المحلية المعروفة، مثل مجموعة ييلي، ويوي، بيروتك.

تفاصيل الاتصال
Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd.

اتصل شخص: Mr. Jacob

الهاتف :: 86-550-6825588-882

الفاكس: 86-550-6822555

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Professional is the best

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home About Us

History

Certifications
Good quality Can Packaging Machine for sales
Good quality Can Packaging Machine for sales
Customer Reviews
The technical and force of the company is ample production equipment is advanced and short delivery time.We have a pleasant cooperation together.

—— Maria da Luz Monteiro

high technology, innovation ability, excellent service

—— Ezaki Mari

I'm Online Chat Now

Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd.

1 2 3 4 5 6 7
Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd. Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd. Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd. Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd. Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd. Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd. Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd.

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Exporter
Seller
Main Market : Worldwide
Brands : SPC
No. of Employees : 170~220
Annual Sales : 10000000-20000000
Year Established : 2004
Export p.c : < 10%

Looking back the 14th years repeatedly.2004-2008,Peiyu enterprise established Shanghai Peiyu Machinery Manufacturing Co.,Ltd&Zhangjiagang Packaging Machinery Co.,Ltd.At this time,we successfully manufactured shrink sleeve labeling machine for 100ml ADcalcium milk,rotary hot melt labeling machine,medium and low speed film packing machine,single and double head sleeve labeling machine.We also set up representative offices in Beijing,Zhengzhou ,Chengdu and R&D center in Xi’an.

 

2009-2011,Peiyu’s new branch Jiangsu Heyu Packaging Material Co.,Ltd and Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd were established,which mainly produce and design PVC/BOPP/PET/PE film,conveyor ,air conveyor.At this time ,we successfully designed linear hot labeling machine for Huiyuan Group ,wrap around carton caser ,automatic sterilizer retorts,high speed film packing machine, robot palletizer, low/high level depalletizer,automatic loading and unloading basket retort,handle applicator.Our company won “Gold Supplier of Labeling Equipment in China Beverage Industry”and :Tiangongzun”top 10 enterprise in packing industries depend on our professional downstream packaging solutions.

 

2012-2013,Peiyu enterprise cooperated with Tongli to establish Laizhou Tongli Packaging Technology Co.,Ltd.Peiyu enterprise formally enter the cans production line and success and raise the well-known enterprise cooperation, such as Yangyuan drinks, Wanglao ji.It’s opened a new chapter in cans production line and has realized the full automation of cans production line. Our indepaendent R&D high speed glass bottle palletizer was used by YanjingBeer. With the development of company,Peiyu enterprise stationed in Suchu Modern Industry Park in 2013,a national economic development zone in Chuzhou, Anhui Province.

 

2014-2015,Peiyu successfully completed turn-key projects for Baoyin Can of Baosteel, TingHsinGroup,Southern Black Sesame Group,LuLu Group,YinLu Chengdu,Hairong Shanghai,Youyang Jiyuan,Weiwei Milk,Bencao Heze, Moutal Group,New Zealand New Water,Unilever, Zhongya Hangzhou and many other famous enterprises.At this time,our new manufacturing base 60,000m in Suzhu Modern Industry Park has been fully completed,Peiyu enters into a new stage of development.

 

2016-2017,our self R&D retorts are successfully break into the market and used by Jinyi Jilin,Bencao Heze,Tianjin Technology University,Senyuan Chengde,BONDUELLE France and many other foreign customers from Indonesia,Malaysia.And Long-term cooperation with well-known domestic enterprises,like Yili Group,Weiwei,Pyrotek.

Contact Details
Shanghai Peiyu Packaging Technology Co.,Ltd.

Contact Person: Mr. Jacob

Tel: 86-550-6825588-882

Fax: 86-550-6822555

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)